أفضل مواقع الذكاء الإصطناعي

تعرف على أهم مواقع الذكاء الإصطناعي و الخدمات التي تقدمها شركة FACTO SOLUTIONS في هذا المجال 

أبواب المقال : 

1- المقدمة .

2- أهمية الذكاء الاصطناعي .

3- أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي

4- الخدمات التي تقدمها شركة FACTO SOLUTIONS للتسويق و البرمجة  في مجال الذكاء الإصطناعي .


1- المقدمة : 

أفضل موقع ويب للذكاء الاصطناعي يقدم خدمات مجانية مجانًا ، خاصة للمهام البسيطة. تمتلك مواقع الذكاء الاصطناعي قوة حقيقية في جميع مجالات الحياة: الصناعة ، التجارة ، الزراعة ، الفن. هذا اختراق في سرعة الأداء والنتائج السريعة. تتميز هذه المواقع بتقديم خدمات وبرامج احترافية تستغرق وقتاً طويلاً للعمل عليها. ولكن هنا يمكنك القيام بذلك بنقرة زر واحدة. هذا التطور السريع للذكاء الاصطناعي يقود العجلات مثل الجنون ، خاصة في عالم المال والأعمال والحياة التكنولوجية الحديثة. لذلك ، يتخيل العديد من العلماء أن العالم سيتغير بطريقة لم نتوقعها أبدًا في غضون عشر سنوات. العالم الجديد ، عالم الذكاء الاصطناعي ، لا يمكنك تخطيه ، عاجلاً أم آجلاً ، مرحبًا بكم في عالم الذكاء الاصطناعي حيث ستسبح في بحر من الابتكارات والابداعات .


2- أهمية الذكاء الاصطناعي :

سيؤثر الذكاء الاصطناعي على مستقبل كل قطاع صناعي وكل إنسان على هذا الكوكب ، ومن المتوقع أن يلعب الذكاء الاصطناعي دورًا أكبر في السنوات القادمة.

بفضل الذكاء الاصطناعي ، يتطور مجال الرعاية الصحية بسرعة أكبر ، ومع ذلك تأتي زيادة هائلة في كمية البيانات ، مما يخلق تحديات من حيث التكاليف ونتائج المرضى.تواجه التطبيقات هذه الصعوبات ، كما يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لتجنب الاختبارات المعملية الروتينية غير الضرورية وتضييق دائرة التحليل لتحسين سير العمل السريري والتنبؤ بالعدوى في المستشفيات ، وأدوات الاختبار التي قد يحتاجها المريض.

سيزيد الذكاء الاصطناعي أيضًا من كفاءة وسرعة تنفيذ الأعمال ، ويزيد من قيمتها ، ويساهم في التطوير المستمر للأعمال ، وسيؤدي التطوير المستمر للأدوات والبرامج ذات الصلة إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يتفاعلون مع هذه الأعمال.

والذكاء الاصطناعي مهم في حياتنا اليومية.لقد تسبب استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في ثورة كبيرة في صناعة السيارات.تطبيقات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في مواقع التجارة الإلكترونية لخفض المعدلات ، والحصول على صورة واضحة للاختناقات المرورية ، وسلوك المركبات ، كيفية شراء العملاء وتقديم التوصيات عبر الإنترنت ، حتى على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook. مثل كيفية اكتشاف صور المستخدم التي تم تزويرها باستخدام برامج تعديل الصور . 



3- أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي



  • Let’s Enhance

موقع رائع سيكون كنزا حقيقيا لكل عشاق التصوير وخاصة من يبحث عن الصور القديمة ويقوم بتحديثها ومن يحب الصور عالية الدقة والكبيرة يمكنك تحويلها الى صورة عالية الدقة كما لو. يتيح لك الموقع أيضًا تكبير الصور بشكل ملحوظ دون التأثير على الجودة. هذا ليس رائعًا. وكل هذا يعتمد على الذكاء الإصطناعي . لذلك يمكن اعتبار هذا الموقع كنزًا حقيقيًا لأي شخص يعمل على تصميم وبحث الصور القديمة ويسعى إلى تطويرها.


  •  Big Speak

موقع رائع للدخول إلى العقل البشري وتحليل خيال الصور. كل ما عليك فعله في هذا الموقع هو كتابة نص لا يزيد عن 1000 حرف لوصف صورة في مخيلتك ، وسيقوم الموقع برسمها عبر الذكاء الاصطناعي. يعتبر هذا أمرًا رائعًا من قبل العديد من المبدعين في هذا العالم لدرجة أن المحققين قد يستخدمون الموقع لتصوير الأشخاص الذين وصفهم الضحايا في أقسام الشرطة وما شابه. كما سمح الموقع للعديد من منشئي المحتوى بالحصول على صور غير مملوكة. لأن النتيجة هي صورة مجانية الاستخدام من وصف المالك. بالطبع يقدم الموقع مزايا أكبر عند التسجيل خاصة في زيادة النص التعبيري.

  •  Magic Eraser

وتتمثل وظيفة Magic Eraser في إزالة عناصر معينة في صورة ما بمجرد تحديد العنصر والضغط على الماوس. يتم ذلك في أقل من ثانية عن طريق الذكاء الاصطناعي ، مما يوفر لك الوقت بدلاً من استخدام Photoshop أو برامج أخرى. اليوم ، يمكنك استخدام الممحاة لإدخال وإزالة عناصر الصورة دون الحاجة إلى تعلم البرنامج. يتم ذلك عن طريق تنزيل الصورة المراد تعديلها وإجراء التغييرات وإعادة تنزيلها على الجهاز. الموقع مجاني بالطبع ، لكن التسجيل في الموقع يتيح لك تنزيل صور بجودة أفضل ودقة أعلى.

  • Craiyo

يقوم موقع الويب هذا بتحويل النص إلى صور بناءً على أوصاف النص. إنه أحد المواقع التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي . ومع ذلك ، يعتمد هذا الموقع على الإعلانات التي يمكن تخطيها في ثوانٍ. ويعتبر هذا الموقع موقعًا ممتازًا ومفيدًا حيث يمكنك الحصول على صور عالية الجودة دون الحق في أن تكون واصفًا لهذه الصورة ، كما أنه من المفيد جدًا تحسينها ومساعدتها بالذكاء الاصطناعي المتاح مجانًا.


  •  Rytr

هذا الموقع متخصص في إنشاء المحتوى والمقالات باستخدام الذكاء الاصطناعي ، مما يوفر لك الكثير من الوقت من خلال إنشاء العديد من المقالات والتحليلات وما إلى ذلك في ثوانٍ. الجميل في الموقع أن الموقع يدعم اللغة العربية و 30 لغة أخرى. هذا يجعل الأمر أسهل وأكثر واقعية. لذلك فإن الموقع مفيد لكل من يريد كتابة المقالات والحوارات والتحليلات بأي لغة. ومع ذلك ، قبل زيارة الموقع ، يرجى التعرف على الموقع على YouTube والتعرف على شروط الموقع من أجل استخدام الخدمة.


  • Talk to Books 

إذا كنت تحب القراءة أو الكتب الإلكترونية ، يمكنك الآن البحث عن الكتاب الذي تريده من الوصف باستخدام الذكاء الاصطناعي . إنه موقع يبحث على الفور عن الكتاب عندما تقول صياغة هذا الكتاب أو كلمة رئيسية أخرى غير اسم الكتاب. هذه الخدمة متاحة من خلال جوجل. تقوم Google بعمل رائع في تسهيل عثور الزوار على الكتب. يعتمد الموقع بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي لتحليل التعليقات وفحصها والتقاطها ومعالجتها لتحسين دقة البحث عن الكلمات في الكتب.

  • Midjourney

هو أحد أقوى مواقع الذكاء الاصطناعي . من خلال هذا الموقع ، يمكنك الحصول على مخططات ورسومات مبنية على الأوصاف النصية. بمعنى آخر ، اكتب فقط وصفاً للتصميم الذي تريده وسيقوم البرنامج بتصميمه لك في ثوانٍ.

 Midjourney  غير متاح مجانًا. يمكنك رسم أول 25 صورة لك عند التسجيل لأول مرة. بعد ذلك ، يمكنك ترقية حسابك مقابل 10 دولارات شهريًا للحصول على مشاركة 200 صورة كل شهر. بعد تجربة هذا البرنامج وجدته من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لإنشاء رسومات فنية واقعية ودقيقة. أيضًا ، يشارك العديد من المصممين عبر الإنترنت نفس الرأي مثلي ، لذلك ليس لدي أدنى شك في أن هذا البرنامج سيكون لي. خيار مفضل في المستقبل للعديد من محبي الفن الرقمي.

  • Playground 

يشبه موقع Playground موقع Midjourney ، ولكنه يعمل أيضًا من خلال الذكاء الاصطناعي . اكتب وصف التصميم الذي تريده وسيتم إنشاؤه في غضون ثوان. هذا موقع رائع للفنانين والمصممين لإنشاء رسومات فنية عالية الدقة.

توفر المنصة أدوات متقدمة سهلة الاستخدام لإنشاء تصميمات فريدة ومثيرة للاهتمام باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي .

يسمح الذكاء الاصطناعي في Playground للمستخدمين باستخدام العديد من الأدوات الإبداعية مثل الرسم بالفرشاة والتلوين والمؤثرات الخاصة. يمنحك التسجيل في الموقع 1000 رسم فني للصور كل يوم ، بينما يرسم Midjourney 25 صورة فقط. لذلك إذا كنت تفكر في موقع Midjourney بديل ، فنحن نوصي بـ Playground.

 



4- الخدمات التي تقدمها شركة FACTO SOLUTIONS للتسويق و البرمجة  في مجال الذكاء الاصطناعي

انتشر مؤخراً  مفهوم الذكاء الاصطناعي على شكل مواقع وأدواته تقوم بالكثير من المهام التي كانت محصورة للبشر وبالطبع فإن FACTO SOLUTIONS دائما سباقة في التحديثات التقنية والتقنيات الجديدة  , الآن تستطيع شركة FACTO SOLUTIONS باستخدام  مواقع الذكاء الاصطناعي تصميم وتطوير مواقع الويب , تطبيقات الموبايل , تعديل الصور و غيرها الكثير الكثير من المهام . لذلك يمكنك توظيف عملها في عملك أو شركتك لتسهيل العمل وزيادة الانتاج , و حتى تحصل على النتائج المطلوبة تحتاج جهة لديها من الخبرة والمعرفة القدر الكافي لاستثمار هذه الأداة الجبارة بالشكل الأمثل كشركة FACTO SOLUTIONS للتسويق والبرمجة .

للتواصل مع خدمة الزبائن اضغط هنا



شارك المنشور: