الحملات الإعلانية على سناب شات

ما هي الحملات الإعلانية على منصة سناب شات وما أهم الميزات التي تقدمها المنصة وخدمات شركة فاكتو للحملات الإعلانية 


أبواب المقال : 

1- مقدمة .

2- لماذا تعتبر الحملات الإعلانية على سناب شات خيار موفق ؟

3- ما هي أبرز استراتيجيات الترويج  و الربح على  سناب شات ؟ 

4- ما هي أهم النقاط اللازم للحصول على الحملات الإعلانية على سناب شات المناسبة ؟

5- خدمات الحملات الإعلانية على سناب شات من شركة FACTO SOLUTIONS للتسويق و البرمجة . 



1- مقدمة :


تتقدم التكنولوجيا يومًا بعد يوم ، ويعد استخدام تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا في التسويق الإلكتروني لضمان تحقيق الشركات لأرباحها وأهدافها ، حيث يمكن للشركات الترويج لخدماتها ومنتجاتها من خلال هذه التطبيقات. سهلة وبسيطة ، تتيح لك هذه الشركة أيضًا إقامة حملات و إستراتيجيات ترويجية مجانًا أو مقابل رسوم. ومن أهم هذه التطبيقات Snapchat ، الذي يتيح لك تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وهو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي ، يمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وإضافة نص ورسومات وإرسالها إلى قائمة متحكم بها من المستلمين وتسمى مقاطع الفيديو "Snaps". يحدد المستخدم الحد الزمني لعرض اللقطات من 1 إلى 10 ثوانٍ. ثم يتم حذف الرسالة من جهاز المستلم وحذفها من خوادم Snapchat. هذا التطبيق يخضع لمحاولات استحواذ من قبل شركات متعددة. 

للانتقال إلى قناة الشركة على يوتيوب اضغطهنا


2- لماذا تعتبر الحملة الإعلانية على سناب شات خيار موفق ؟

  • جماهير Snapchat هي جماهير فريدة وتفاعلية للغاية. فأنت في المكان المناسب لإحراز تقدم نحو تحقيق أهداف عملك.

  • مستخدمو Snapchat نشيطون للغاية في المتوسط ​​، يفتح مستخدمو Snapchat التطبيق عدة مرات في اليوم ويرسلون أكثر من 4 مليارات رسالة إلى الأصدقاء والعائلة من خلال التطبيق كل يوم.

  • مستخدمو Snapchat مؤثرون في الاتصال , حيث يعتقدون أن تأثير الأصدقاء المقربين في قرارات الشراء أربع مرات أكثر من المؤثرين والمشاهير.

  •  Snapchat هي المنصة رقم 1 حيث يستمتع الأشخاص بمشاركة تجارب التسوق والمشتريات المفضلة لديهم.

  • يتم حذف القصص تلقائيًا بعد 24 ساعة ، لذا لا يمكن حفظ الصور ، وهذا يحمي الخصوصية بين المستخدمين.

  • مزايا التحكم في العدسات في Snapchat: يتم تضمين الرسوم المتحركة ويصبح الأشخاص كائنات جديدة.

  • ميزات مرشح Snapchat: يتم تغيير الوجوه باستخدام تقنية الواقع المعزز.

  • يتم حذف الوسائط تلقائيًا في تطبيق Snapchat: تعود شعبية هذا التطبيق إلى حقيقة أنه يسمح لك بالتحكم في حذف الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فترة زمنية محددة أو يحددها المستخدم.

  • Snapchat Memories: ميزة جديدة مصممة للأشخاص الذين يحتاجون إلى النسخ الاحتياطي للصور ومقاطع الفيديو التي قد لا يرونها مرة أخرى.

  • الفلاتر الجغرافية: تشبه إلى حد بعيد الملصقات الرقمية.

  • من خلاله ، يمكنك الالتقاء والتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

  • المستخدمون محميون ويتم الحفاظ على الخصوصية التي يحتاجونها.

  • تتم مراجعة تعليقات الصورة قبل نشرها.

  • باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك معرفة من ينظر إلى صورك.

  • مع التحديث الأخير ، كان تطبيق Snapchat قادرًا على توفير القدرة على معرفة درجة الحرارة.



3- ما هي أبرز استراتيجيات الترويج  و الربح على  سناب شات ؟ 

تسويق عملك عبر Snapchat حان الوقت للتراجع والتفكير فيما تريد فعله بالمنصة وأفضل طريقة للتواصل مع جمهورك. لذلك عليك أن تبدأ بفهم عميق لجمهورك وما يتوقعه من علامتك التجارية. هذه هي الخطوة الأولى لبناء إستراتيجية قوية على Snapchat ، قد تكون مهتمًا بقراءة خطواتنا للتخطيط لحملة إعلانية ناجحة على منصة التواصل الاجتماعي.

  • تحديد جمهور Snapchat الخاص بك فيما يلي بعض الأفكار لدعم جهودك التسويقية على Snapchat.


  • أضف المحتوى المستهدف

أضف محتوى هادفًا يرفع من معنوياتك ومن حولك أثناء عملك على تطويرك. يجب أن يكون أي محتوى تضيفه احترافيًا ومنظمًا وعلى دراية جيدة.


  •  الإعلان

   تعد الإعلانات أحد أكثر المصادر ربحية على المستوى العالمي ، لذا أضف إعلانات من مؤسسات أو أعمال أو علامات تجارية معينة إلى حسابك على Snapchat.

 

  •  صمم الفلتر الخاص بك

يتم استخدام المرشحات بشكل متكرر وفي كثير من الحالات لا تخلو الهواتف المحمولة من استخدامها. لذلك نقوم بإنشاء الفلاتر وتصميم الفلاتر بجودة واحترافية عبر Snapchat وتسويقها وبيعها على أشهر مواقع العمل المستقل 


  •  بيع حساب سناب

يمكنك إنشاء حساب Snapchat الخاص بك ونشر الكثير من محتوى الهاتف المحمول هناك. سيسمح لك ذلك بزيادة متابعين حسابك. بمجرد وصولك إلى عدد كبير من المتابعين ، يمكنك بيع حسابك مقابل عائد.


4- ما هي أهم النقاط اللازم للحصول على الحملة الإعلانية على سناب شات المناسبة ؟

إعلانات Snapchat هي مقاطع فيديو أو صور أو مجموعة منها تظهر بعد قصة المستخدم (قصة) وتستغرق 10 ثوانٍ تقريبًا. استفد من هذه الخدمة في Snapchat باستخدام الخطة التالية :

1- حدد الغرض من البيع مثلاً (كم عدد الفساتين التي ستبيعها؟)

2- حدد من هو العميل المستهدف (كم عمرها ، وأين تعيش ، وما هو تعليمها ، وما الذي تحبه ماذا تتابع ، واهتماماتها ، وما هو معدل دخلها ، وكيف تعرف عن أخبار الموضة الجديدة) ، سواء تميل إلى الشراء من المصممين السعوديين ، وما إلى ذلك) ، مما يثير سمات شخصية العميل. يكفي تحديد نوع أو نوعين من العملاء يمثلون غالبية العملاء بنسبة 70٪ من العملاء السابقين.

3- تحدد مدة الإعلان وقت بدئه وانتهائه (بالأيام).

4- ما هي الرسالة التي تريد إيصالها لعميلك بعد مشاهدة الإعلان (هل هي الجودة ، هل هو تصميم فريد ، أو ما مدى الحب والرضا الذي تملكه بفساتين عملها السابقة ، أو عن المواد؟) كيف هي؟ تستخدمها ، وكيف تختار ، وما إلى ذلك)

5- هل نوع الإعلان فيديو أم صورة؟

6- حدد المكان الذي سيتم إرسال إعلانك إليه (بعد رفع الشاشة التي سيذهب إليها العميل) موقع الويب الخاص بك أو رقم أعمال WhatsApp وما إلى ذلك.


5- خدمات الحملات الإعلانية على سناب شات من شركة FACTO SOLUTIONS للتسويق و البرمجة :

تعمل شركة FACTO SOLUTIONS على إنشاء  الحملات الإعلانية على سناب شات إحترافية , وفق إستراتيجيات ترويجية متينة مبنية على أسس علمية ومدروسة بدقة لتعطي النتائج المطلوبة . لذلك تعد شركة FACTO SOLUTIONS هي خيارك الأمثل والأفضل للترويج لعلامتك التجارية وتحقيق النجاح .


للإنتقال إلى موقع الشركة اضغط هنا

شارك المنشور: