تصوير الفيديوهات الإعلانية

ما أهمية تصوير الفيديوهات الإعلانية وإعطاء معلومات عنها وخدمات شركة FACTO SOLUTION في مجال تصوير الفيديوهات الإعلانية.



أبواب المقالة:

1-المقدمة

2-ما هي الفيديوهات الإعلانية وما أهميتها.

3-أفضل النصائح عن الفيديوهات الإعلانية وكيفية عملها بشكل احترافي.

4-خدمات شركة FACTO SOLUTION في مجال تصوير الفيديوهات الإعلانية.

1-المقدمة:

ترغب العديد من الشركات والمؤسسات التجارية والخدمية، وقد تكون شركتك إحداها، في الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بها لعرض المنتجات والخدمات الرئيسية لهذه الشركات. حسنًا ، أنت بحاجة إلى الفيديو التجاري الخاص بك والذي يتضمن إنتاج وإنشاء فيديو تجاري بجميع التقنيات والمعدات وحتى المحتوى المؤثر. لذلك، فإن معرفة مراحل أخذ إعلان تسويقي هو أحد المتطلبات الأساسية.

وفقًا لإحصاءات YouTube في وقت سابق من هذا العام، يقضي الشخص حوالي 100 دقيقة يوميًا في مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. ومن ثم، فإن تصميم إعلان فيديو أمر لا بد منه لعملك حيث أن إنشاء إعلان فيديو سيساعد في زيادة التداول والتوسع والوصول إلى جمهور أكبر مما يعني أنك ستحقق

من أهداف عملك.

بالإضافة إلى مراحل تصوير الفيديوهات الإعلانية، التي تعلمنا منها جانبًا مهمًا, يجب بث المنتج النهائي، وهو فيديو تسويقي احترافي، على الشبكات الاجتماعية للترويج للخدمات والمنتجات التي تنتجها شركتك وتبيعها.


وهنا يأتي دور النصيحة المهمة، وهي الترويج للتسويق عبر الفيديو بأدوات تسويق إلكترونية متنوعة تساعد على الترويج له ونشره لجمهوره المستهدف، وهي مهمة محترفي التسويق الإلكتروني. 


2-ما هي الفيديوهات الإعلانية وما أهميتها:

تعد الفيديوهات الإعلانية من أسهل الطرق للوصول إلى جمهورك الترويج لمنتج أو خدمة عبر الفيديو قبل أو أثناء أو بعد المحتوى المرئي، والمسوقون بارعون في دمج الفيديوهات الإعلانية مع المحتوى المرئي حتى لا يقطع المحتوى، بل يكمله تواصل جذب انتباه واهتمام الجمهور. عندما يعطل إعلان الفيديو التصفح، غالبًا ما يغضب المشاهد ويحاول تجاهله.

يساعد تصميم إعلان الفيديو الخاص بك على منصات إلكترونية محددة على زيادة المشاركة وتقربك من جمهورك المستهدف، وتتطلب معظم الشركات اليوم وجودًا عبر الإنترنت. يساعد هذا في زيادة عائد الاستثمار ومضاعفة العملاء وجذب شرائح عملاء جديدة.

وتتجلى أهمية الفيديوهات الإعلانية في عدة أمور نذكر منها:

1-لفت انتباه الجمهور

نظرًا للطبيعة الديناميكية في الفيديوهات الإعلانية، تجذب مقاطع الفيديو المشاهدين أكثر من الصور الثابتة، ويرغب 61٪ من المستهلكين في مشاهدة مقاطع الفيديو ذات العلامات التجارية.

2-المرونة

إن مقطع فيديو مرن للغاية نظرًا لوجود أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو لتحقيق أهداف مختلفة، مما يسمح إعلان الفيديو بالتركيز على ثقة العميل أو سمعته وأهداف تسويقية أخرى.

3-إمكانية المشاركة

تحصل مقاطع الفيديو على مشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من الصور، وتعني المشاركة مزيدًا من التعرض والوصول المجاني إلى المزيد من الجماهير، مع ثقة الشخص الذي يشارك الفيديو، وتكون مشاركة إعلان الفيديو أسهل عندما تكون جذابة ومثيرة للاهتمام لجمهورك.

4-زيادة الوعي بالعلامة التجارية 

تساعد الفيديوهات الإعلانية في زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال عرض شعارات العلامة التجارية أو العناصر المرئية الأخرى في صور المنتج. سيساعد هذا في التعرف على العلامة التجارية وتصبح متأصلة في أذهان المستلمين بمرور الوقت.

5-ترك انطباعًا دائمًا مع منتجاتك

تترك الفيديوهات الإعلانية انطباعًا دائمًا لدى العملاء المحتملين لأنها غالبًا ما تكون فريدة من نوعها أكثر من المحتوى المكتوب. يمكن أن يكون هذا مهمًا بشكل خاص للمنتجات أو الخدمات الجديدة أو المنتجات غير المعروفة لعامة الناس.

6-زيادة الثقة في العلامات التجارية

يساعد استخدام الفيديوهات الإعلانية الاحترافية عالية الجودة على بناء الثقة في العلامة التجارية أو الكيان التجاري لأنه سيظهر التزام الشركة بتقديمها بشكل احترافي. قد يكون هذا ضروريًا للشركات التي تبيع منتجات أو خدمات عبر الإنترنت، حيث أن الثقة عامل رئيسي في هذا النوع من المعاملات.

7-بناء رابطًا عاطفيًا

الفيديوهات الإعلانية تبني رابطًا عاطفيًا مع المستلمين، وتثير مشاعر أو ذكريات للمنتج أو الخدمة المعلن عنها فيها.

8-إيصال رسالة محددة

الفيديوهات الإعلانية هي رسالة أو قصة العلامة التجارية بطريقة لا تستطيع الكلمات وحدها القيام بها. بشكل عام، تعد الفيديوهات الإعلانية أداة قيمة للشركات والمؤسسات التي ترغب في الترويج لمنتجاتها أو خدماتها. 

3-أفضل النصائح عن الفيديوهات الإعلانية وكيفية عملها بشكل احترافي:

يساعد نشر تصميم الفيديو الإعلاني لبعض المنصات الإلكترونية على زيادة تفاعل الجمهور المستهدف وقربه. في الوقت الحالي، من الضروري المشاركة في أنشطة الأعمال الرئيسية عبر الإنترنت؛ وهذا يساعد على زيادة عائدات الاستثمار، بحيث يتضاعف العملاء والحصول على زبائن جدد.

من أجل التأكد من وجود قوي وفعال على المنصة الإلكترونية، تحتاج إلى تحديد الأهداف الرئيسية للوجود وتحديد مواصفات الجمهور المستهدف، ثم اختيار منصة إعلان الواسعة على ذلك، لأن الجمهور ويختلف تطبيقات Twitter و Twitter وتطبيقات Instagram لتطبيقات Facebook و Instagram LinkedIn أو مستخدمي تطبيقات Snapchat. بمجرد تحديد المنصة الإلكترونية، يمكنك البدء في إنشاء مقاطع الفيديو الإعلانية وفقًا لطبيعة المنصة، والسماح بحجم وطول الفيديو، ومعلومات الإعلان التي ستركز عليها. قصة الجمهور وأنشطة عملك والأهداف والفوائد لهم.

أخيرًا، حان الوقت لإنشاء الفيديوهات الإعلانية قوية يمكنها تحقيق أهدافك لعملك. لذلك، تحتاج إلى العديد من الخدمات الأساسية لإنشاء مقاطع الفيديو الإعلانية، وهي:

1. أعمال التصميم والرسومات

يجب تصميم أي أنشطة تجارية في مراحل مختلفة، من تصميم شعار وهوية العمل، حتى تصميم شخصيات أو عناصر مختلفة. من أجل إنشاء مقطع الفيديو الإعلاني قوي، يمكنك الاطلاع على خدمات شركة FACTO SOLUTION في مجال تصوير الفيديوهات الإعلانية من خلال الضغط هنا.

2. التصوير الفوتوغرافي

وفقًا لطبيعة المنتج أو الخدمة التي قدمتها، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى أن تكون راضيًا عن التصوير الفوتوغرافي المهني للمنتج أو مكان العمل، أو أنك راضٍ عن التصميم والأعمال الرسومية للمشروع. خلال مرحلة التصوير الفوتوغرافي، يجب التركيز على اختيار كادر التصوير الفوتوغرافي المناسب، وتسليط الضوء على مزايا المنتجات أو الخدمات، ومن الأفضل استخدام الصادرات ذات الخبرة لإظهار مشاريعك وعلاماتك التجارية بأفضل طريقة

3. اكتب السيناريو

تتمثل إحدى الخطوات اللازمة لإنشاء مقاطع الفيديو الإعلانية احترافية وفريدة من نوعها في كتابة عدم وجود خطوات. ظهرت هذه الخطوة في النهاية في الترابط والنعومة للفيديو. لذلك، فهي ليست كمجموعة العدسات العشوائية. الفيديو المسجل أو العبارات المكتوبة في النص غير مترابط. لذلك، تأكد من أنه يمكنك كتابة برنامج نصي لطلب الفيديو الإعلاني الخاص بك.


4. التعليق الصوتي

تتمثل إحدى مزايا الفيديو الإعلاني في تضمينها على الخلفية الصوتية، ومن الأفضل استخدامه بدلاً من إنشاء مقطع فيديو بدون صوت، ولكن جميع العناصر التي تستخدمها لاستخدام الفيديو لخدمتك. لهذا الوقت، الصوت يمكن أن يكون التعليق مرئيًا، يزيد محتوى الفيديو من القيمة ويدعمها، ويشرح العدسة أو المشهد المستمر في الفيديو.

5-مرحلة الإنتاج

تعد مرحلة تعديل الإعلان من أهم الخطوات التي لا يجب تفويتها. سواء كان المصدر الرئيسي للفيديو هو الصور الحية، أو الرسوم المتحركة، أو مزيج من الاثنين معًا، يجب أن يُستكمل إنشاء الإعلان بعمل تحرير شامل، والذي يتضمن ضبط الانتقالات بين الإطارات أو المشاهد المختلفة عن طريق اختيار الموسيقى المناسبة أو المقطع الصوتي تتضمن المبالغ الصوتية تعديلًا لحركة الفيديو وسرعته. 

4-خدمات شركة FACTO SOLUTION في مجال تصوير الفيديوهات الإعلانية.



قد تظن بعد قراءتك للخطوات السابقة أن تصميم فيديوهات إعلانية هو أمر بسيط, أي يكفي اتباع ما سبق لتكون قد حصلت على الفيديو الإعلاني احترافي لكن في الحقيقة لن تتمكن بهذه الخطوات البسيطة من الحصول على الفيديو الإعلاني الذي تريده. وهنا يأتي دور شركة FACTO SOLUTION بكادرها وخبراتها تستطيع توجيه الخطوات السابقة ببراعة واحترافية وصولا إلى تصوير فيديوهات إعلانية احترافية ومتميزة ومدروسة تحقق أهدافها.

إذا كنت ترغب بالاستفادة من خبرات شركة FACTO SOLUTION بخصوص تصوير الفيديوهات الإعلانية يمكنك الضغط هنا.

شارك المنشور: